السلطات العراقية توقف 47 متهما بالفساد بين نواب ومسؤولين
أخبار هنا العالم - أوقفت السلطات العراقية منذ فجر الأحد 47 متهما بالفساد بين نواب ومسؤولين، في إطار حملة لمكافحة الفساد لا تزال "مستمرة"، بحسب ما أفاد الإعلام الرسمي.
ونقلت وكالة الأنباء العراقية عن مصادر رفيعة المستوى أنه تم "اعتقال 47 متهما من نواب ومسؤولين بتهم فساد" بينهم 12 نائبا على الأقلّ، مشيرة إلى أن "عمليات ملاحقة الفاسدين مستمرة في بغداد والمحافظات".
مشاركة عبر:
-
مجمع الشفاء الطبي في غزة: نحو 60٪ من أجهزة غسيل الكلى توقفت عن العمل -
وزير الخارجية العراقي يؤكد لنظيره الإيراني على أهمية إعادة فتح مضيق هرمز -
بحث تعزيز الصادرات الأردنية في السوق الأميركية -
بيانات: 73,054 شهيدا و173,480 مصابا في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي -
جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده في معارك في جنوب لبنان -
الأردن يعزي السعودية بضحايا سقوط طائرة مروحية -
مقتل 14 شخصا في السعودية في تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو النفطية -
الجيش الكويتي: الدفاعات الجوية تواجه هجمات معادية بالصواريخ والطائرات المسيرة -
الكويت تتصدى لهجمات صاروخية وإطلاق صفارات إنذار في البحرين -
نتنياهو يعتزم تشكيل حكومة وطنية موسّعة في حال فوزه بالانتخابات المقبلة