ضبط اعتداءات كبيرة على خط الديسي في الجفر ومزرعة في جنوب عمّان تبيع المياه عبر بئر مخالف
أخبار هنا العالم - أعلنت وزارة المياه والري/ سلطة المياه، الأحد، ضبط اعتداءات كبيرة على خط ناقل الديسي في منطقة الجفر، إضافة إلى ضبط مزرعة في منطقة منجا جنوب عمّان تقوم بسحب المياه بطريقة مخالفة وبيعها عبر صهاريج مخالفة، وذلك ضمن حملتها لإحكام السيطرة على مصادر المياه.
وأوضحت الوزارة، في بيان صحفي، أنه بناءً على معلومات وردت حول وجود عدد من الصهاريج التي تقوم، خلال أوقات مختلفة وساعات الليل، بتعبئة المياه من ناقل الديسي وبيعها بطريقة مخالفة، جرى تنسيق حملة أمنية، الخميس، بالتعاون مع قيادة البادية الملكية وشرطة بادية الجنوب.
وأضافت أنه جرى إزالة الاعتداءات، ليصل مجموع الاعتداءات المضبوطة خلال شهر إلى 10 اعتداءات كبيرة، تمثلت في تكسير مناهل وهوايات الخط الناقل وتعبئة صهاريج مخالفة من خلال تركيب خطوط على الهوايات بقطر 3 إنشات، وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة، فيما لا يزال العمل جارياً لاستكمال التحقيقات وإلقاء القبض على الفاعلين.
مشاركة عبر:
-
إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية اعتبارا من 12 تموز المقبل -
الملكة رانيا: سنذكر نشامى الأردن بأنهم جسّدوا الحلم والعزيمة في أول مشاركة بالمونديال -
الأردن يدين الاعتداء الإيراني التي استهدفت البحرين والكويت -
الملك للنشامى: أسستم لنجاحات مقبلة ويصف الجماهير الأردنية بالوفية -
دائرة الآثار العامة توضح بشأن الحادثة المتعلقة بإحدى الموظفات -
الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين -
ولي العهد يهنئ المنتخبين المصري والمغربي بتأهلهما إلى دور الـ32 من كأس العالم -
الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس -
الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين ويؤكد دعمه لأمنها وسيادتها -
الخارجية الاردنية: وفاة أردني في فنزويلا نتيجة الزلزال وزوجته في عداد المفقودين