جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده في معارك في جنوب لبنان
أخبار هنا العالم - أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الأحد مقتل أحد جنوده في معارك في جنوب لبنان، وذلك بعد يومين من التوصل إلى اتفاق إطاري مع لبنان برعاية أميركية.
وقال الجيش في بيان إن الجندي "ديفيد هازوت (21 عاما)... سقط في معركة في جنوب لبنان"، مشيرا إلى أنه قائد فصيل.
وبذلك، يرتفع عدد الجنود الذي قتلوا في جنوب لبنان إلى 38، ومتعاقد مدني، منذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحزب الله في الثاني من آذار/مارس.
مشاركة عبر:
-
مجمع الشفاء الطبي في غزة: نحو 60٪ من أجهزة غسيل الكلى توقفت عن العمل -
السلطات العراقية توقف 47 متهما بالفساد بين نواب ومسؤولين -
وزير الخارجية العراقي يؤكد لنظيره الإيراني على أهمية إعادة فتح مضيق هرمز -
بحث تعزيز الصادرات الأردنية في السوق الأميركية -
بيانات: 73,054 شهيدا و173,480 مصابا في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي -
الأردن يعزي السعودية بضحايا سقوط طائرة مروحية -
مقتل 14 شخصا في السعودية في تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو النفطية -
الجيش الكويتي: الدفاعات الجوية تواجه هجمات معادية بالصواريخ والطائرات المسيرة -
الكويت تتصدى لهجمات صاروخية وإطلاق صفارات إنذار في البحرين -
نتنياهو يعتزم تشكيل حكومة وطنية موسّعة في حال فوزه بالانتخابات المقبلة