الأردن يعزي السعودية بضحايا سقوط طائرة مروحية
أخبار هنا العالم - أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، الأحد، عن أصدق التعازي والمواساة لحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة بضحايا سقوط طائرة مروحيّة تابعة لشركة أرامكو، في رأس تنورة في المملكة العربية السعودية.
وأكّد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير فؤاد المجالي وقوفَ المملكة وتضامنَها الكامل مع حكومة وشعب السعودية الشقيقة في هذا المصاب الأليم، مُعرِبًا عن أصدق التعازي والمواساة لأُسَر الضحايا.
قُتل 14 سعوديا الأحد في حادث تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو النفطية برأس تنورة في شرق المملكة، وفق ما أفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية.
وأوردت الوكالة أن "مصدرا مسؤولا في وزارة الطاقة" أبلغ بأنه "في يوم الأحد الموافق 28 (حزيران) يونيو 2026م وعند الساعة 6,00 سقطت طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو السعودية برأس تنورة، وقد نتج عن الحادث استشهاد جميع ركابها، وعددهم 14 وجميعهم من المواطنين السعوديين". وأشار إلى أن "التحقيقات جارية بمشاركة الجهات ذات العلاقة لمعرفة أسباب" الحادث.
مشاركة عبر:
-
مجمع الشفاء الطبي في غزة: نحو 60٪ من أجهزة غسيل الكلى توقفت عن العمل -
السلطات العراقية توقف 47 متهما بالفساد بين نواب ومسؤولين -
وزير الخارجية العراقي يؤكد لنظيره الإيراني على أهمية إعادة فتح مضيق هرمز -
بحث تعزيز الصادرات الأردنية في السوق الأميركية -
بيانات: 73,054 شهيدا و173,480 مصابا في قطاع غزة منذ بدء العدوان الإسرائيلي -
جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده في معارك في جنوب لبنان -
مقتل 14 شخصا في السعودية في تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو النفطية -
الجيش الكويتي: الدفاعات الجوية تواجه هجمات معادية بالصواريخ والطائرات المسيرة -
الكويت تتصدى لهجمات صاروخية وإطلاق صفارات إنذار في البحرين -
نتنياهو يعتزم تشكيل حكومة وطنية موسّعة في حال فوزه بالانتخابات المقبلة