الملكة رانيا: سنذكر نشامى الأردن بأنهم جسّدوا الحلم والعزيمة في أول مشاركة بالمونديال
أخبار هنا العالم - أشادت جلالة الملكة رانيا العبدالله، الأحد، بأداء المنتخب الوطني لكرة القدم، مؤكدة أن الأردنيين سيتذكرون “النشامى” بما قدموه خلال أول مشاركة للمملكة في نهائيات كأس العالم.
وقالت الملكة رانيا، في منشور عبر خاصية “الستوري” على حسابها في إنستغرام، إن التاريخ سيتذكر أن هذه كانت أول مشاركة للأردن في كأس العالم، “لكن ما سنتذكره نحن الأردنيون أنكم نشامى وأبطال، على قدر الحلم والعزيمة الأردنية”.
وأضافت: “وسنتذكر دائماً منتخباً سطّر التاريخ، وجمعنا كأردنيين حول حلم واحد. هتفنا له، وشجعناه، وجعلنا نشعر بالفخر في كل لحظة من هذه الرحلة”.
مشاركة عبر:
-
ضبط اعتداءات كبيرة على خط الديسي في الجفر ومزرعة في جنوب عمّان تبيع المياه عبر بئر مخالف -
إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية اعتبارا من 12 تموز المقبل -
الأردن يدين الاعتداء الإيراني التي استهدفت البحرين والكويت -
الملك للنشامى: أسستم لنجاحات مقبلة ويصف الجماهير الأردنية بالوفية -
دائرة الآثار العامة توضح بشأن الحادثة المتعلقة بإحدى الموظفات -
الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين -
ولي العهد يهنئ المنتخبين المصري والمغربي بتأهلهما إلى دور الـ32 من كأس العالم -
الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس -
الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين ويؤكد دعمه لأمنها وسيادتها -
الخارجية الاردنية: وفاة أردني في فنزويلا نتيجة الزلزال وزوجته في عداد المفقودين