عمدة مدينة أرلينغتون عن لقاء الملك: قائد عالمي في مدينتنا
أخبار هنا العالم - عبر عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس، عن سعادته بلقاء جلالة الملك عبدالله الثاني خلال زيارته إلى أرلينغتون من أجل نهائيات كأس العالم 2026.
وكتب روس، على فيسبوك، "كان من دواعي الشرف الترحيب بقائد عالمي في مدينتنا حيث تجمع المشجعون من جميع أنحاء العالم هنا لمباراة الليلة بين الأردن والأرجنتين. مثل هذه اللحظات تذكرنا بأن أرلينغتون هي حقا على المسرح العالمي، تجمع الناس معا من خلال الرياضة والصداقة والخبرات المشتركة".
وكان جلالة الملك التقى عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس.
وبحث اللقاء الشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة وأهمية توسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات.
وأنهى المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة نظيره الأرجنتيني عند الخامسة بتوقيت الأردن صباح الأحد على ستاد دالاس في الولايات المتحدة، مع اختتام مشواره بنهائيات كأس العالم 2026.
مشاركة عبر:
-
الحر يخنق وسط أوروبا وفرنسا تبدأ بإحصاء وفياتها -
فرنسا تعلن وفاة 74 شخصا غرقا خلال موجة الحرّ منذ 18 حزيران -
مقتل 11 شخصا في حادث تحطم طائرة مدنية في شرق فرنسا -
روبيو: اتفاق بين إسرائيل ولبنان يرسي آلية لنزع سلاح حزب الله -
فانس يحذر من أن الولايات المتحدة سترد على أي هجوم إيراني بالعنف -
زلزال بقوة 5.4 درجة يضرب باكستان -
روبيو: اتفاق إسرائيل ولبنان يرسي آلية لنزع سلاح حزب الله -
عمليات الإنقاذ تتواصل في فنزويلا بعد زلزالين أوقعا 589 قتيلا على الأقل -
عملية تبادل أسرى بين روسيا وأوكرانيا شملت 160 أسيرا من كل جانب -
اليابان تجلي أكثر من مليوني شخص مع اقتراب الإعصار ميكالا