الملك للنشامى: أسستم لنجاحات مقبلة ويصف الجماهير الأردنية بالوفية
أخبار هنا العالم - أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، أن منتخب "النشامى" أسس لنجاحات مقبلة.
وقال جلالته عبر منصة "إكس": "نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريما للأردن وأسستم لنجاحات مقبلة نتطلع إليها".
وتابع جلالته :"الوطن ينتظركم ويباهي بكم فأنتم في وجدان جميع الأردنيين".
وعن الجماهير الأردنية التي وصفها جلالته بالوفية، قال: "عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء، فالأردن أقوى بوحدته، وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه".
مشاركة عبر:
-
ضبط اعتداءات كبيرة على خط الديسي في الجفر ومزرعة في جنوب عمّان تبيع المياه عبر بئر مخالف -
إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية اعتبارا من 12 تموز المقبل -
الملكة رانيا: سنذكر نشامى الأردن بأنهم جسّدوا الحلم والعزيمة في أول مشاركة بالمونديال -
الأردن يدين الاعتداء الإيراني التي استهدفت البحرين والكويت -
دائرة الآثار العامة توضح بشأن الحادثة المتعلقة بإحدى الموظفات -
الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين -
ولي العهد يهنئ المنتخبين المصري والمغربي بتأهلهما إلى دور الـ32 من كأس العالم -
الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس -
الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين ويؤكد دعمه لأمنها وسيادتها -
الخارجية الاردنية: وفاة أردني في فنزويلا نتيجة الزلزال وزوجته في عداد المفقودين