الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس
أخبار هنا العالم - التقى جلالة الملك عبدالله الثاني عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس.
وبحث اللقاء الشراكة الاستراتيجية بين الأردن و الولايات المتحدة وأهمية توسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات.
مشاركة عبر:
-
ضبط اعتداءات كبيرة على خط الديسي في الجفر ومزرعة في جنوب عمّان تبيع المياه عبر بئر مخالف -
إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية اعتبارا من 12 تموز المقبل -
الملكة رانيا: سنذكر نشامى الأردن بأنهم جسّدوا الحلم والعزيمة في أول مشاركة بالمونديال -
الأردن يدين الاعتداء الإيراني التي استهدفت البحرين والكويت -
الملك للنشامى: أسستم لنجاحات مقبلة ويصف الجماهير الأردنية بالوفية -
دائرة الآثار العامة توضح بشأن الحادثة المتعلقة بإحدى الموظفات -
الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين -
ولي العهد يهنئ المنتخبين المصري والمغربي بتأهلهما إلى دور الـ32 من كأس العالم -
الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين ويؤكد دعمه لأمنها وسيادتها -
الخارجية الاردنية: وفاة أردني في فنزويلا نتيجة الزلزال وزوجته في عداد المفقودين