علوان: مباراة النشامى أمام الأرجنتين "تاريخية" وسنقدم كل ما لدينا
أخبار هنا العالم - أكّد لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم علي علوان، أن لاعبي "النشامى" سيدخلون مباراتهم المقبلة أمام الأرجنتين بروح عالية، ساعين إلى الاستمتاع بالمواجهة وتقديم أفضل ما لديهم أمام منافس كبير.
وأضاف: "قال لنا المدرب أن نستمتع بهذه المباراة، فهي مباراة كبيرة وتاريخية، وسنواجه لاعبين كبارًا، وسنقدم كل ما لدينا، ونكون عند حسن ظن الجميع".
وحول تقييمه لمشاركة المنتخب في البطولة، أوضح علوان أن طموح الفريق كان أكبر، لكنه أعرب عن رضاه عن المشاركة الأولى.
وأشار إلى أنه "لا بد أن يكون الطموح دائما أكبر وأفضل، لكن كمشاركة أولى نحن راضون عنها"، مضيفا أن المنتخب يتطلع إلى تحقيق نتائج أفضل في الاستحقاقات المقبلة.
مشاركة عبر:
-
الروسان: سنستمتع بمواجهة الأرجنتين ونظهر بأفضل صورة -
بلجيكا تخطف بطاقة التأهل بفوز كبير على نيوزيلندا 5-1 -
مصر تتعادل مع إيران 1-1 وتحتل وصافة مجموعتها بعد ضمانها التأهل -
السلامي: تجربة كأس العالم ستنعكس إيجابا على مستقبل كرة القدم الأردنية -
مونديال 2026: أستراليا تتعادل سلبا مع الباراغواي وتتأهل إلى دور الـ32 -
مونديال 2026: فوز معنوي لتركيا على بدلاء الولايات المتحدة 3-2 -
فيفا يفتح الباب أمام المنتخبات الروسية تحت 15 عاما للمشاركة الدولية -
إيقاف القطري مادبو 5 مباريات بعد تدخله الخشن على كونيه -
منتخب النشامى يغادر بورتلاند إلى دالاس استعدادا للقاء الأرجنتين -
المغرب يفوز بشق الأنفس على هايتي 4-2 ويتأهل إلى دور الـ32 وصيفا للمجموعة 3