الطوارئ والأزمات: التعامل مع عطل فني في نظام الإنذار المبكر.. ونعتذر عن العطل غير المقصود
أخبار هنا العالم - أكدت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث أنه تم التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر كان قد وقع مساء اليوم الجمعة نتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة، هذا وقد باشرت الفرق المختصة إجراءات المعالجة فور رصد العطل، وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات وتقليل أي تأثيرات محتملة على المستخدمين.
وأعربت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والجهات المختصة عن اعتذارها عن هذا العطل الفني غير المقصود، وتقدمت بخالص الشكر والتقدير لأفراد المجتمع على تفهمهم وتعاونهم خلال فترة التعامل مع العطل، وعلى التزامهم بالاستماع إلى التوجيهات الرسمية واستقاء المعلومات من القنوات المعتمدة، بما يعكس وعياً مجتمعياً عالياً ومسؤولية في التعامل مع مثل هذه الحالات.
كما أكدت الجهات المعنية أهمية تجنب تداول أي معلومات غير صادرة عن المصادر الرسمية، ومتابعة التحديثات عبر القنوات المعتمدة، حفاظاً على دقة المعلومات ودعماً لجهود الفرق الجاهزية والاستجابة.
مشاركة عبر:
-
وزير خارجية الإمارات يؤكد لنظيره الإيراني ضرورة حماية الممرات البحرية وحرية الملاحة -
طيران الإمارات تعود إلى التشغيل الطبيعي وتؤكد جاهزيتها للتوسع -
دبي تتصدر عالمياً باستقطاب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر للعام الخامس على التوالي في 2025 -
بمشاركة 11 شركة عقارية دبي تطلق مبادرة التأجير الميسّر لدعم مرونة سوق الإيجارات -
مواطن يخالف توقعات الذكاء الاصطناعي بتحويل أكبر سارية لعَلَم الإمارات إلى رقم قياسي في غينيس -
منتدى الإعلام الإماراتي ينطلق اليوم في دبي بمشاركة قيادات وطنية وصنّاع الإعلام في الدولة -
بيانات: 9.63 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع -
جامعات تنظّم تجارب تفاعلية تساعد الطلبة على اختيار مسارات مهنية مستقبلية -
دبي للذهب والسلع تعتزم إطلاق أول عقد ذهب فوري بتسوية فعلية في اليوم نفسه -
بلومبرغ: أبوظبي تبلغ المشترين بتحميل النفط من داخل مضيق هرمز