العراق يطالب أوبك بزيادة إنتاجه النفطي بنسبة أعلى
أخبار هنا العالم - ذكرت وكالة الأنباء العراقية أن رئيس الوزراء علي الزيدي قال الأربعاء، إن العراق طلب من منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) "زيادة إنتاجنا النفطي بما يتناسب وقدرات العراق النفطية وعدد سكانه".
مشاركة عبر:
-
أسعار النفط تنخفض مع خروج الناقلات من مضيق هرمز -
الذهب يواصل تراجعه وسط توقعات تشديد السياسة النقدية الأميركية -
الدولار يصعد بفضل توقعات رفع الفائدة الأميركية -
سعر خام برنت ينخفض لما دون 75 دولارا لأول مرة منذ بداية حرب الشرق الأوسط -
الاردن: نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026 -
النفط يواصل الهبوط وسط توقعات تسهيل تدفقات الخام عبر مضيق هرمز -
ترامب يأمر بفتح تحقيق بسبب بطء انخفاض أسعار البنزين -
الاردن: 83.9 دينارا سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأربعاء -
قطر: استئناف إنتاج الغاز الطبيعي المسال بشكل طبيعي خلال أسابيع -
جوايكو أحد أشهر العلامات التجارية في الأردن تطلب إشهار إعسارها