حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات
أخبار هنا العالم - أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، حجب تطبيقات التراسل خلال جلسات امتحانات شهادة الثانوية العامة، وذلك اعتبارًا من 25 حزيران/يونيو 2026 وحتى 18 تموز/يوليو 2026، في محيط قاعات الامتحانات وأثناء انعقادها.
وقالت الهيئة إن القرار يأتي حرصًا على ضمان نزاهة امتحانات شهادة الثانوية العامة، مبينة أن حجب تطبيقات التراسل سيبدأ قبل بدء كل جلسة امتحان بدقائق، وينتهي مباشرة بعد انتهاء الجلسة.
وانطلقت الخميس أولى جلسات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" لعام 2026، بمشاركة 196,029 مشتركا ومشتركة، فيما أكدت وزارة التربية والتعليم استكمال جميع الاستعدادات الفنية والإدارية اللازمة لضمان سير الامتحانات في مختلف مناطق المملكة.
مشاركة عبر:
-
الأردن: شبان يبيعون صور ومقاطع فيديو خاصة لفتيات عبر التيليغرام والواتساب -
الصفدي: الأردن على أتم الاستعداد لتقديم المساعدة الممكنة لفنزويلا -
الأردن يسيّر القافلة التاسعة من المساعدات الإنسانية إلى لبنان -
الأمانة: أعمال قشط وتعبيد في منطقة شفا بدران -
طلبة التوجيهي: أسئلة التربية الإسلامية مباشرة وراعت الفروق الفردية -
ضبط اعتداءات مياه في الزرقاء تزود 100 منزل بشكل مخالف -
ولي العهد يلتقي برواد أعمال وقادة تنفيذيين لشركات تكنولوجية أميركية -
الضريبة تدعو لتقديم طلبات التسوية للإعفاء من الغرامات قبل نهاية حزيران -
الترخيص المتنقل للمركبات في بلدية شرحبيل يوم الخميس -
الغذاء والدواء تؤكد إلزام العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية