ولي العهد يلتقي برواد أعمال وقادة تنفيذيين لشركات تكنولوجية أميركية
أخبار هنا العالم - التقى سمو الأمير الحسين بن عبدﷲ الثاني ولي العهد، في منطقة "سيليكون فالي" بولاية كاليفورنيا، رواد أعمال وقادة تنفيذيين لشركات تكنولوجية أميركية.
واستعرض سموه خلال عشاء عمل أقامه المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ريبليت" رائد الأعمال الأردني أمجد مسعد أول أمس الاثنين، مسارات عمل المجلس الوطني لتكنولوجيا المستقبل التي تهدف إلى رفع كفاءة العمل الحكومي في المجالات الخدمية والتعليمية والابتكار.
وبين سموه أن المملكة أصبحت مركزا إقليميا لشركات تكنولوجية عالمية مثل مايكروسوفت، وأمازون، وأوراكل، وسامسونج، بفضل الكفاءات الأردنية العاملة في قطاع التكنولوجيا والتي أثبتت حضورها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وبحث اللقاء إمكانية فتح آفاق التعاون مع الأردن، في ظل توفر مزايا استثمارية جاذبة وبنية تحتية رقمية مهيئة، وكفاءات محلية شابة استطاعت الوصول إلى الأسواق العالمية.
وضم الحضور ممثلين عن شركات تعمل في قطاعات حيوية مثل الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا المالية والبرمجيات الخدمية المتقدمة وأنظمة المحاكاة الهندسية الذكية والمنصات التعليمية الرقمية.
مشاركة عبر:
-
الضريبة تدعو لتقديم طلبات التسوية للإعفاء من الغرامات قبل نهاية حزيران -
الترخيص المتنقل للمركبات في بلدية شرحبيل يوم الخميس -
الغذاء والدواء تؤكد إلزام العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية -
وزير الصحة يوجّه بتأمين نواقص المواد المخبرية لضمان استمرارية الفحوصات -
ولي العهد يزور شركة أميركية رائدة في مجال تكنولوجيا الطيران اللوجستي الذاتي -
الأمن العام: تحديد هوية الحدث المتوفى في الساحة الهاشمية -
الملك يلتقي سيدة أردنية في كاليفورنيا ويدعوها لزيارة المملكة على نفقته الخاصة -
الحنيطي يدشن المرحلة الأولى من برنامج الشراء الإلكتروني العسكري -
رئيس مجلس النواب يدعو إلى إطلاق خط طيران مباشر بين الأردن وأذربيجان -
هيئة تنظيم الطيران تبحث مع المنظمة العربية تعزيز العمل المشترك