الغذاء والدواء تؤكد إلزام العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية
أخبار هنا العالم - أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ضرورة حصول العاملين في مجال توصيل الطعام، على شهادات صحية تثبت سلامتهم وخلوهم من الأمراض.
ويأتي ذلك لضمان تداول الغذاء وفق الاشتراطات الصحية المعتمدة للتعامل المباشر مع الطعام ونقله وتسليمه.
وأوضحت المؤسسة في بيان، أنها تنفذ حملات رقابية لمتابعة استيفاء العاملين في توصيل الطعام لاشتراطات الحصول على الشهادة الصحية، وبالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات.
مشاركة عبر:
-
ولي العهد يلتقي برواد أعمال وقادة تنفيذيين لشركات تكنولوجية أميركية -
الضريبة تدعو لتقديم طلبات التسوية للإعفاء من الغرامات قبل نهاية حزيران -
الترخيص المتنقل للمركبات في بلدية شرحبيل يوم الخميس -
وزير الصحة يوجّه بتأمين نواقص المواد المخبرية لضمان استمرارية الفحوصات -
ولي العهد يزور شركة أميركية رائدة في مجال تكنولوجيا الطيران اللوجستي الذاتي -
الأمن العام: تحديد هوية الحدث المتوفى في الساحة الهاشمية -
الملك يلتقي سيدة أردنية في كاليفورنيا ويدعوها لزيارة المملكة على نفقته الخاصة -
الحنيطي يدشن المرحلة الأولى من برنامج الشراء الإلكتروني العسكري -
رئيس مجلس النواب يدعو إلى إطلاق خط طيران مباشر بين الأردن وأذربيجان -
هيئة تنظيم الطيران تبحث مع المنظمة العربية تعزيز العمل المشترك