عُمان وإيران ستدرسان كاليف الخدمات المرتبطة بإدارة مضيق هرمز
أخبار هنا العالم - أعلنت سلطنة عُمان وإيران الثلاثاء، أنهما ستعملان على اتفاق بشأن الإدارة المستقبلية للملاحة في مضيق هرمز والخدمات والتكاليف المرتبطة بذلك، بحسب بيان مشترك نشرته وزارة الخارجية العُمانية.
وجاء في البيان "اتفق الجانبان على مواصلة الحوار بشأن هذه المسألة من خلال فريق عمل مشترك بين وزارتي الخارجية في البلدين، بهدف التوصل إلى اتفاق بشأن الإدارة المستقبلية للملاحة في مضيق هرمز والخدمات التي ستُقدَّم في هذا الشأن والتكاليف المرتبطة بها، وفقا للمعايير الدولية".
مشاركة عبر:
-
عون: لبنان لن يقبل إلا بزوال الاحتلال الإسرائيلي وسقوط الوصايات الخارجية -
العراق يصادر أكثر من 85 مليون دولار في قضية فساد مرتبطة بمسؤول حكومي -
83 مريضا ومرافقا يغادرون غزة عبر معبر رفح -
عراقجي ينضم إلى بيزشكيان في زيارته إلى باكستان -
بيان إسرائيلي: الجيش سيواصل تحييد التهديدات والبقاء في المنطقة الأمنية جنوبي لبنان -
كبير المفاوضين الإيرانيين يؤكد أن طهران ستتولى إدارة مضيق هرمز -
جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل اليوم على وقع اتفاق إيران -
إيران: لا نعتزم السماح لوكالة الطاقة الذرية بتفتيش المواقع النووية المتضررة -
قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي -
وزير خارجية البحرين: الاتفاق الأميركي الإيراني خطوة نحو خفض التصعيد