بيان إسرائيلي: الجيش سيواصل تحييد التهديدات والبقاء في المنطقة الأمنية جنوبي لبنان
أخبار هنا العالم - أصدرت القيادة السياسية والعسكرية الإسرائيلية ليل الاثنين - الثلاثاء، بيانا مشتركا أكدت فيه على أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ستواصل العمل لإبقاء المنطقة الأمنية في جنوبي لبنان.
وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الجيش يسرائيل كاتس وقائد الجيش في بيان مشترك إن أمن المواطنين في إسرائيل وقواتها سيظل المبدأ التوجيهي الذي لا يقبل أي مساومة.
مشاركة عبر:
-
العراق يصادر أكثر من 85 مليون دولار في قضية فساد مرتبطة بمسؤول حكومي -
عُمان وإيران ستدرسان كاليف الخدمات المرتبطة بإدارة مضيق هرمز -
83 مريضا ومرافقا يغادرون غزة عبر معبر رفح -
عراقجي ينضم إلى بيزشكيان في زيارته إلى باكستان -
كبير المفاوضين الإيرانيين يؤكد أن طهران ستتولى إدارة مضيق هرمز -
جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل اليوم على وقع اتفاق إيران -
إيران: لا نعتزم السماح لوكالة الطاقة الذرية بتفتيش المواقع النووية المتضررة -
قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي -
وزير خارجية البحرين: الاتفاق الأميركي الإيراني خطوة نحو خفض التصعيد -
أبو الغيط: المشهد العربي ليس في أفضل حالاته وفيه من مكامن الضعف