كبير المفاوضين الإيرانيين يؤكد أن طهران ستتولى إدارة مضيق هرمز
أخبار هنا العالم - أعلن كبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قاليباف أن طهران ستتولى إدارة مضيق هرمز، وفق ما أفادت وسائل إعلام رسمية الثلاثاء.
وقال قاليباف إن "مضيق هرمز لن يعود أبدا إلى ظروف ما قبل الحرب، وستديره الجمهورية الإسلامية الإيرانية، بما يتماشى مع القانون الدولي"، وفق ما ذكرت وكالة "إرنا" الإيرانية الرسمية للأنباء.
مشاركة عبر:
-
عون: لبنان لن يقبل إلا بزوال الاحتلال الإسرائيلي وسقوط الوصايات الخارجية -
العراق يصادر أكثر من 85 مليون دولار في قضية فساد مرتبطة بمسؤول حكومي -
عُمان وإيران ستدرسان كاليف الخدمات المرتبطة بإدارة مضيق هرمز -
83 مريضا ومرافقا يغادرون غزة عبر معبر رفح -
عراقجي ينضم إلى بيزشكيان في زيارته إلى باكستان -
بيان إسرائيلي: الجيش سيواصل تحييد التهديدات والبقاء في المنطقة الأمنية جنوبي لبنان -
جولة محادثات جديدة بين لبنان وإسرائيل اليوم على وقع اتفاق إيران -
إيران: لا نعتزم السماح لوكالة الطاقة الذرية بتفتيش المواقع النووية المتضررة -
قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي -
وزير خارجية البحرين: الاتفاق الأميركي الإيراني خطوة نحو خفض التصعيد