التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء
أخبار هنا العالم - يعقد رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني محمد الصمادي، والأمين العام لوزارة الاتصال الحكومي زيد النوايسة، لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام للحديث عن الأمن السيبراني في الأردن، وذلك ظهر الثلاثاء الساعة الواحدة ظهرا بمقر وزارة الاتصال الحكومي.
ويتطرق اللقاء إلى أدوار وجهود المركز الوطني للأمن السيبراني في حماية الفضاء السيبراني الأردني ويعرض أبرز محاور الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني 2025 -2028.
مشاركة عبر:
-
وزارة الطاقة: العدادات الذكية تمهّد لتطبيق التعرفة المرتبطة بالزمن -
الأمن العام يدعو للالتزام بتعليمات فعالية النشامى ومواقع بث المباراة -
وزير الخارجية: نريد لمنطقتنا أن تعيش بأمن واستقرار ويجب معالجة جميع أسباب التوتر -
دينار و10 قروش تعرفة خط جرش المدينة الطبية الجديد -
سلطة وادي الأردن ونقابة تجار المواد الزراعية توقعان مذكرة تفاهم لدعم الاستثمار الزراعي -
السفارة الأردنية بواشنطن تدعو جماهير النشامى للالتزام بإرشادات السلامة قبل مواجهة الجزائر -
الجامعة الأردنية تفتتح محطة لتحلية المياه بالطاقة الشمسية في المفرق -
افتتاح الجناح الأردني المشارك بمعرض فود إكسبو سوريا -
إصابتان بحريق مبنى مكون من 4 طوابق بالعاصمة -
ولي العهد يشيد بأداء النشامى ويؤكد: منحتم الأردنيين شعورا بالفخر