وفد إيران في مفاوضات سويسرا يعود إلى طهران بعد 18 ساعة من المحادثات
أخبار هنا العالم - يعود الوفد الإيراني الذي شارك في محادثات مع الولايات المتحدة في سويسرا بوساطة باكستان وقطر، إلى طهران الاثنين بعد 18 ساعة من المحادثات المكثفة، وفق ما أفادت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية (إرنا).
وذكرت الوكالة أن الوفد الإيراني الذي ترأسه رئيس البرلمان محمد باقر قاليباف وضم أيضا وزير الخارجية عباس عراقجي، غادر المبنى الذي كانت تُعقد فيه المحادثات في وقت مبكر صباح الاثنين، بعد قرابة 18 ساعة من المشاورات والمحادثات المكثفة، مضيفة أن "المشاورات الفنية" ستستمر طوال الأسبوع في سويسرا.
ووقّع الرئيسين الأميركي دونالد ترامب والإيراني مسعود بيزشكيان في 18 حزيران عن بُعد مذكرة تفاهم لإنهاء الحرب في الشرق الأوسط التي بدأت بهجوم أميركي إسرائيلي على إيران في 28 شباط.
ووقّع ترامب في 17 حزيران، مذكرة التفاهم التي تشمل الجبهة اللبنانية، خلال زيارة إلى فرنسا.
مشاركة عبر:
-
وزير خارجية البحرين: الاتفاق الأميركي الإيراني خطوة نحو خفض التصعيد -
أبو الغيط: المشهد العربي ليس في أفضل حالاته وفيه من مكامن الضعف -
عبد العاطي: اتساع التهديد وعدم الاستقرار يهددان أمن المنطقة العربية -
قاليباف يتحدى تهديدات ترامب ويحذر من رد قد لا يروق لواشنطن -
الاحتلال يطرد المسؤول عن أرض تابعة لبطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان -
شهيدان أحدهما طفل وإصابة شابين برصاص الاحتلال ومستوطنين في الخليل -
عون يبحث مع فانس وكوشنر ورئيس الوزراء القطري تثبيت وقف إطلاق النار -
بيانات: 54 مصابا و18 مفقودا في الانفجار بالمنطقة الصناعية في قطر -
الرئيس المصري يعلق على ثلاثية الفراعنة في كأس العالم -
الداخلية القطرية: انفجار بمصنع في رأس لفان نتيجة حادث تقني