إصابتان بحريق مبنى مكون من 4 طوابق بالعاصمة
أخبار هنا العالم - قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمّان تعاملت مع حريق شب داخل مبنى مكون من 4 طوابق في منطقة القويسمة بمحافظة العاصمة، حيث يحتوي الطابق الأول على منجرة وأخشاب ومشغل دهانات والطابق الثاني على معرض للمفروشات، فيما تضم الطوابق الأخرى شققا سكنية.
وأكد الناطق الإعلامي، أن فرق الإطفاء تمكنت من إخماد الحريق والسيطرة عليه بالكامل ومنعت امتداده إلى الطوابق الأخرى والمباني المجاورة، رغم طبيعة المواد القابلة للاشتعال الموجودة داخل المستودع.
ونتج عن الحريق إصابة شخصين بضيق في التنفس نتيجة استنشاقهما الغازات المنبعثة من الحريق، حيث عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما ونقلهما إلى مستشفى البشير الحكومي، ووصفت حالتهما العامة بالمتوسطة.
مشاركة عبر:
-
وزارة الطاقة: العدادات الذكية تمهّد لتطبيق التعرفة المرتبطة بالزمن -
الأمن العام يدعو للالتزام بتعليمات فعالية النشامى ومواقع بث المباراة -
وزير الخارجية: نريد لمنطقتنا أن تعيش بأمن واستقرار ويجب معالجة جميع أسباب التوتر -
دينار و10 قروش تعرفة خط جرش المدينة الطبية الجديد -
سلطة وادي الأردن ونقابة تجار المواد الزراعية توقعان مذكرة تفاهم لدعم الاستثمار الزراعي -
التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء -
السفارة الأردنية بواشنطن تدعو جماهير النشامى للالتزام بإرشادات السلامة قبل مواجهة الجزائر -
الجامعة الأردنية تفتتح محطة لتحلية المياه بالطاقة الشمسية في المفرق -
افتتاح الجناح الأردني المشارك بمعرض فود إكسبو سوريا -
ولي العهد يشيد بأداء النشامى ويؤكد: منحتم الأردنيين شعورا بالفخر