ولي العهد يشيد بأداء النشامى ويؤكد: منحتم الأردنيين شعورا بالفخر
أخبار هنا العالم - أجرى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اتصالا مرئيا الأحد، مع لاعبي المنتخب الوطني، قبيل المواجهة المرتقبة أمام الجزائر في كأس العالم.
ونقل سمو ولي العهد، خلال الاتصال دعم جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين لنشامى المنتخب، مجددا ثقته الكبيرة باللاعبين وقدرتهم على تحمّل المسؤولية وتمثيل الأردن بأفضل صورة.
وأشاد سموه بالأداء المميز والروح القتالية التي أظهرها النشامى في المباراة الأولى، مؤكدا أن المنتخب منح الأردنيين شعورا بالفخر بما قدمه من مستوى وانضباط وروح عالية في اللقاء الماضي.
ودعا سمو ولي العهد اللاعبين إلى مواصلة المشوار بالروح والمعنويات ذاتها، واللعب بروح الفريق الواحد، مع الاستفادة من الأخطاء والعمل على تصحيحها.
وأكد سموه أهمية دور المدرب والجهاز الفني في قيادة المنتخب خلال المرحلة المقبلة، مشددا على أهمية اعتزاز جميع لاعبي المنتخب بما يقدمونه في بطولة كأس العالم.
من جانبه، أكد قائد المنتخب الوطني إحسان حداد أن معنويات اللاعبين مرتفعة، وأن الجميع يدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مشيرا إلى أن الفريق سيبذل كل ما لديه في مواجهة الجزائر من أجل تحقيق نتيجة تليق بطموحات الجماهير الأردنية وإسعادها، ومواصلة تمثيل الوطن بأفضل صورة.
مشاركة عبر:
-
وزارة الطاقة: العدادات الذكية تمهّد لتطبيق التعرفة المرتبطة بالزمن -
الأمن العام يدعو للالتزام بتعليمات فعالية النشامى ومواقع بث المباراة -
وزير الخارجية: نريد لمنطقتنا أن تعيش بأمن واستقرار ويجب معالجة جميع أسباب التوتر -
دينار و10 قروش تعرفة خط جرش المدينة الطبية الجديد -
سلطة وادي الأردن ونقابة تجار المواد الزراعية توقعان مذكرة تفاهم لدعم الاستثمار الزراعي -
التواصل الحكومي يستضيف رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني الثلاثاء -
السفارة الأردنية بواشنطن تدعو جماهير النشامى للالتزام بإرشادات السلامة قبل مواجهة الجزائر -
الجامعة الأردنية تفتتح محطة لتحلية المياه بالطاقة الشمسية في المفرق -
افتتاح الجناح الأردني المشارك بمعرض فود إكسبو سوريا -
إصابتان بحريق مبنى مكون من 4 طوابق بالعاصمة